facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عبوات"المياه الممنوعة" لازالت تباع في الكرك


04-09-2018 01:26 PM

عمون – محمد الخوالدة- لازال بعض التجار في محافظة الكرك يبيعون عبوات المياه التي ينتجها احد معامل فلترة المياه والتي صدر تحذير رسمي من ضررها على الصحة العامة وبالتالي ضرورة سحبها من السوق .

التجار المعنيون يجيبون بان فريقا من المؤسسة العامة للغذاء والدواء حضر الى متاجرهم وقام بالكشف على مخزوناتها من المياه المشار اليها واقر بان تلك المياه سليمة ولا مايشوبها ، ثم اذا كان الحديث يدور عن بعض منتج المعمل صاحب العلاقة يقول مواطنون فكيف للمواطن ان يميز بين هذا وذاك.

يتساءل مواطنون عن مدى صدقية التجار اياهم ، ويطرحون كيف للفريق الذي يزعم التجار المعنيون بانه زار متاجرهم ومعاينة عبوات المياه المعنية فيها واقراره بصلاحيتها ، ويقول المواطنون هل يتم الفحص بالمشاهدة فقط ام لابد من فحص مخبري دقيق ليكون الفيصل في الامر .

المطلوب بحسب المواطنين ان يخرج فرع المؤسسة العامة للغذاء والدواء بتصريح واضح حول حقيقية مايقوله التجار لطمانة المستهلكين ، خشية ان يكون مايقوله التجار المشار اليهم حجة لتصريف بضاعتهم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :