facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المنتخب الوطني يلتقي نظيره السعودي وديا


04-09-2018 07:56 PM

عمون - أنجز اتحاد كرة القدم ترتيبات اقامة مباراة ودية تجمع المنتخب الوطني ونظيره السعودي في 20 تشرين الثاني المقبل بالعاصمة عمان، ضمن تحضيرات الجانبين لخوض نهائيات آسيا 2019.
وتسلم الاتحاد اليوم الثلاثاء ، كتاباً رسمياً من نظيره السعودي، يتضمن الموافقة على خوض اللقاء الودي في العاصمة عمان في 20 تشرين الثاني، وفقاً للبرنامج الاعدادي الذي وضعه الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب جمال ابو عابد.
ويأتي لقاء السعودية ضمن المرحلة الثالثة من برنامج الاعداد لكأس آسيا 2019، حيث ينخرط النشامى حالياً في المرحلة الاولى من التحضيرات والتي تشمل مواجهتي لبنان وعُمان ودياً يومي 6 و11 الجاري.
وينتظر ان يقيم المنتخب معسكراً خارجياً ضمن المرحلة الثانية من الاعداد في السادس من تشرين اول القادم وحتى منتصف الشهر ذاته، ويتضمن مواجهتي ألبانيا وكرواتيا.
وتشهد المرحلة الثالثة معسكراً تدريبياً في العاصمة عمان يتخلله لقاء الهند في 17 تشرين الثاني، ثم مواجهة السعودية يوم 20 منه.
وتبدأ المرحلة الرابعة والاخيرة في الثاني من كانون الاول، وتتضمن معسكراً محلياً ثم خارجياً في قطر، قبل ان يتوجه النشامى الى الامارات لخوض النهائيات ابتداءً من 6 كانون الثاني بمواجهة استراليا في افتتاح مباريات المجموعة الثانية التي تضم ايضاً سوريا وفلسطين.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :