facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فرنسا تدعو لإبقاء الباب مفتوحا أمام حل سياسي في إدلب


04-09-2018 08:28 PM

عمون - دعا وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان ،اليوم الثلاثاء، الى إبقاء الباب مفتوحا أمام التوصل الى حل سياسي في إدلب، من اجل تفادي وضع مأساوي بعد إعلان موسكو أن الجيش السوري يستعد لحل مشكلة الإرهاب في المحافظة السورية.
وقال لودريان لوكالة الصحافة الفرنسية خلال زيارة الى أبوظبي، ان"النظام السوري وداعميه يشعرون بانهم انتصروا في الحرب"، لكن "الحرب لا يمكن الفوز بها إذا لم يتم التوصل الى سلام".
وأضاف "من المهم ان تكون الدعوات موجهة نحو التفاوض وليس المواجهة، والا فاننا سنتجه نحو وضع مأساوي"، خصوصا بالنسبة الى سكان إدلب من المدنيين.
وبدأت القوات السورية منذ أكثر من شهر، إرسال التعزيزات العسكرية إلى خطوط الجبهة تمهيداً لعملية وشيكة في محافظة إدلب، التي يعيش فيها نحو مليونين ونصف المليون نسمة ، والتي تشكل المعقل الأخير للفصائل المسلحة .
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :