facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





دوتيرتي: أوعزت للجيش بعدم شراء الأسلحة إلا من إسرائيل


04-09-2018 09:53 PM

عمون - قال الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيرتي، إنه أوعز إلى جيشه بشراء الأسلحة الإسرائيلية فقط، لأن تل أبيب لا تضع شروطا لعقد صفقات السلاح معها، حسبما أفادت صحيفة 'معاريف' الإسرائيلية.

وأجرى دوتيرتي لقاء بالرئيس الإسرائيلي رؤوبين في مدينة القدس، سبقه لقاءان آخران مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان.

ووقع الجانبان اتفاقات في مجالات السياحة والعمل والدفاع، وبحثا إمكانية شراء الفلبين أسلحة من إسرائيل وتعزيز التعاون العسكري بين البلدين، دون الإعلان عن صفقات شراء أسلحة.

وتظاهر العشرات من الإسرائيليين اليوم احتجاجا على لقاء المسؤولين بالرئيس الفلبيني الذي شبه في وقت سابق سياسته في مواجهة الجريمة في الفلبين بـ'القتل الجماعي' الذي كان يمارسه النازي أدولف هتلر، لكنه اعتذر لاحقا عن هذا التشبيه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :