facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شكوى امام اللجنة الاولمبية ضد اتحاد السكواش


05-09-2018 12:29 PM

عمون- رفعت مجموعة من المدربين واللاعبين والاداريين، شكوى إلى اللجنة الاولمبية الاردنية، ضد اتحاد السكواش، استنادا الى ملاحظات تتعلق بآلية عمل المنتخبات الوطنية والمشاركات وأمور أخرى تتعلق باللعبة.

وسلم المشتكون الوثيقة الرسمية للشكوى التي وصلت وكالة الأنباء الاردنية نسخة منها، الى اللجنة، موضحين فيها الاسباب التي دفعتهم لتقديمها، متمنين على اللجنة الاولمبية اخذ هذه الملاحظات بعين الاعتبار والعمل على ايجاد حلول جذرية لها.

وتلخصت اسباب الشكوى بقلة عدد الاندية المنتسبة للاتحاد، وعدم صرف بدل مواصلات ومياومات للاعبين، وعدم وجود فريق للإناث، والاستغناء عن اللاعب المتميز محمد سراج، وقلة عدد لاعبي المنتخبات الوطنية في اللعبة، وغياب الدورات التدريبية للمدربين، اضافة الى العديد من الامور التي اعتبرها المشتكون تجاوزات.

واشار المشتكون في ختام الشكوى، الى انهم قرروا ايقاف تدريبات ابنائهم اعتبارا من يوم 18 الشهر الماضي لحين اتخاذ الاجراءات اللازمة.
بدوره اعتبر رئيس اتحاد السكواش الدكتور رمزي طبلت أن الشكوى تتضمن العديد من الامور المغلوطة، واصفا إياها بالكيدية.
قال "أملك تفاصيل كاملة عما جاء في الشكوى التي وصلت الى اللجنة الاولمبية التي لم تقم بدورها بتوجيهها الى اتحاد السكواش للرد عما جاء فيها".
وأضاف أنه وفي حال وجهت اللجنة الاولمبية استجوابا رسميا لاتحاد السكواش بهذا الخصوص، فإننا نملك الاجوبة الشافية التي تفند اغلب ما جاء فيها. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :