facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





توزيع حقائب تحت شعار" طفلنا الأصم سعيداً بتسلمه الحقيبة"


05-09-2018 02:03 PM

عمون- استعداداً للعام الدراسي الجديد استقبلت عضوات النادي نيابة عن السيدة ديما زياد الأطفال الصم وأطفال الأمهات الصم بحضور أكثر من ٨٠ طفل وطفلة صماء لا يتجاوز العمر الزمني عن 18 سنة لتوزيع الحقيبة المدرسية من رياض الأطفال حتى المرحلة الثانوية ضمن أنشطة الخطة السنوية لهذا العام ليكون الشعار 'طفلنا الأصم سعيداً بتسلمه الحقيبة'.

قامت بتسليم الحقيبة المدرسية شيرين حسين، شروق الخطيب، أسماء محمود أعضاء هيئة إدارية للنادي، وختاماً للفعالية التقط صورة جماعية للأطفال مع حقيبته المدرسية.

يقدم النادي الشكر والتقدير إلى ديما زياد نائب الرئيس على الجهود في إعداد وتنظيم توزيع الحقيبة المدرسية، كما قدمت ديما زياد كل الشكر والتقدير إلى فاعلي الخير على تنفيذ الفعالية الخيرية وتقديم كل انواع الدعم لنجاحها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :