facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أعمدة كهرباء آيلة للسقوط في بلدة حلاوة


05-09-2018 02:40 PM

عمون- شكا عدد من سكان بلدة حلاوة في محافظة عجلون من وجود أعمدة كهربائية وسط شارع جعفر الطيار الرئيس وبقرب مدرسة حلاوة الثانوية للبنات ما يشكل ذلك خطورة على السكان والطلبة ومرتادي الطريق.

وقال المواطن يوسف السلوط إن عمود الكهرباء الأول وسط شارع جعفر الطيار آيل للسقوط، ويشكّل خطرًا على المركبات والمارة والمنازل لوقوعه بالقرب من منازل السكان وكذلك بقرب المدرسة الثانوية للبنات.

وبين السلوط انه تم تقديم الشكاوى لبلدية الشفا لخطورة الأعمدة الكهربائية، وإن العامود في شارع جعفر الطيار موجود في الشارع منذ أكثر من 10 سنوات والعامود آيل للسقوط ما ينذر بحدوث كارثة.

وأشار الناطق الإعلامي في شركة كهرباء اربد المهندس هشام حجازي الى انه سيتم الكشف على موقع وجود الأعمدة ليتم إزالتها وإجراء اللازم للحفاظ على سلامة المواطنين، مؤكدا ان الشركة تولي جل اهتمامها لإجراءات السلامة العامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :