facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"زين الأردن" و "اليونيسف" توقعان مذكرة تفاهم


05-09-2018 03:01 PM

عمون- وقّعت شركة زين الأردن ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)؛ مذكرة تفاهم تُعنى بالتعاون المستقبلي بين المؤسستين لتنفيذ برامج ومبادرات تستهدف الأطفال والشباب في الأردن، حيث وقّع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، وممثل اليونيسيف في الأردن روبرت جينكنز.

وبموجب مذكرة التفاهم؛ ستقوم شركة زين الأردن واليونيسف، بتنفيذ عدد من المبادرات التي تهدف إلى إشراك الشباب في مجالات الابتكار من أجل التنمية، كما ستدعم مجموعة زين -من خلال تواجدها وخبراتها الإقليمية- اليونيسف، لتوفير الفرص المناسبة للأطفال والشباب في الأردن للتعزيز من إمكاناتهم من خلال التعلّم، بالإضافة الى إشراكهم بشكل إيجابي في المجتمع من الناحية الاقتصادية والاجتماعية.

وتتضمّن مذكرة التفاهم توفير الخبرات اللازمة في مجالات التسويق والإعلام الاجتماعي، دعماً للجهود التي تبذلها اليونيسف للمدافعة عن حقوق الطفل، فضلاً عن الدعم العيني للعديد من برامج اليونيسف.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم: 'نحن فخورون بتوقيع مذكرة تفاهم مع اليونيسف والانضمام إلى الجهود العالمية لدعم الأطفال والشباب، وتبنّي المبادرات ذات العلاقة في إطار ثقافتنا المؤسسية ومواءمتها لجهود ومبادرات المسؤولية الاجتماعية لشركتنا. مضيفاً: وكوننا من الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات، تقع على عاتقنا مسؤولية تجاه مجتمعنا أيضاً، ولن ندخر أي جهد لنكون من الداعمين'.

من جانبه، قال ممثل اليونيسف في الأردن روبرت جينكنز 'بفضل هذه الشراكة الجديدة، سنتمكن من مضاعفة جهودنا لإيصال أصوات الأطفال والشباب، وتعزيز قدراتهم الإبداعية وضمان حصولهم على المهارات المناسبة لتحقيق إمكاناتهم'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :