facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاحتلال يغلق معبر بيت حانون مع غزة وحديث عن تعثر جهود التهدئة


05-09-2018 03:37 PM

عمون - قرر الاحتلال الإسرائيلي اغلاق معبر بيت حانون “إيرز” لأجل غير مسمى، يأتي بإدعاء ومزاعم أن هناك أعمال عنف وتخريب قام بها الجانب الفلسطيني قرب المعبر..

ويريد جيش الاحتلال توصيل رسالة إلى المنخرطين في مسيرات العودة والفصائل الفلسطيينية أنه قادر على إصدار مثل هذه القرارات لتعطيل حياة الفلسطينيين عن طريق غلق المعبر.

وتشهد حدود قطاع غزة،توتر سيستمر في ضوء قرار الفصائل الفلسطينية بالتصعيد وتكثيف مسيرات العودة، وتأتي الجمعة المقبلة تحت عنوان “عائدون” وذلك للتأكيد على رفض الفلسطينيين لكل ما هو “إسرائيلي محتل” وكذلك للرد على على القرارات الأخيرة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حول تقليص المساعدات الأمريكية لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا”.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :