facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزيادين: العلاقات الأردنية الكويتية تاريخية ومميزة


05-09-2018 03:42 PM

عمون- وصف رئيس لجنة الاخوة البرلمانية الاردنية – الكويتية النائب المهندس هيثم الزيادين العلاقات الاردنية – الكويتية بالتاريخية والمميزة، وتُعتبر انموذجا للعلاقات العربية - العربية، قائلا انها تجاوزت الروتين والبروتوكولات الدبلوماسية الى التنسيق والعمل المشترك تجاه مختلف القضايا السياسية الاقتصادية والاجتماعية.

وهنأ، في بيان أصدره اليوم الأربعاء، السفير الكويتي الجديد لدى المملكة عزيز الديحاني بمناسبة مباشرة أعماله، متمنيا له طيب الإقامة بين اهله في بلده الثاني.

وأشاد بالمواقف الاخوية لأمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الداعمة للأردن عبر ازماته الاقتصادية التي مر بها باعتبارها تعكس الاخوة الصادقة، مشيرًا إلى المستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات بين البلدين في ظل التوجهات الحكيمة لقيادة كلا البلدين الشقيقين بما ينعكس ايجابا على العلاقات العربية – العربية.

واكد الزيادين أننا سنكون سندا وداعمين للسفير الديحاني انطلاقا من اهمية تعزيز روابط الاخوة والعمل العربي المشترك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :