facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الضمان تحصل على المركز الأول بجائزة الملك عبد الله الثاني للتميز


05-09-2018 03:53 PM

عمون - تسلم عطوفة المدير العام للضمان الاجتماعي بالوكالة محمد عودة جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز الحكومي خلال الحفل الذي رعاه جلالة الملك عبد الله الثاني في المركز الثقافي الملكي.

حيث فازت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ببرونزية جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية بعد حصولها على المرتبة الأولى للدورة الثامنة 2016-2017 عن قطاع التنمية المحلية والاجتماعية ومكافحة الفقر على مستوى المؤسسات والوزارات الحكومية المشاركة بالجائزة.

وأبرزت المؤسسة جوانب التميز الخاصة بها والتي مكنتها من الحصول على جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية على مستوى المؤسسات والوزارات الحكومية المشاركة بالجائزة خلال هذا العام.

ويذكر أن جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز تعمل على افراز النتائج من خلال ستة معايير أساسية وهي: معيار القيادة، ومعيار التخطيط الاستراتيجي، ومعيار الأفراد، ومعيار الشركاء والموارد، ومعيار العمليات والخدمات، ومعيار نتائج متلقي الخدمة. وتسعى المؤسسة دائماً إلى الارتقاء بدورها من خلال مستوى الخدمات المقدمة للمؤمن عليهم ورسالتها الاجتماعية وانجاح توجهاتها بما ينعكس إيجاباً على مصالح المؤمن عليهم وحقوقهم وإيلاء خدمة الجمهور الدرجة العالية من الأهمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :