facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التخطيط تحصل على "ختم التميز" لجائزة الملك عبدالله الثاني


05-09-2018 04:22 PM

عمون - حصلت وزارة التخطيط والتعاون الدولي اليوم الأربعاء على ختم التميز لجائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية/ الدورة الثامنة 2016-2017.

وعبرت وزيرة التخطيط والتعاون الدولي الدكتورة ماري قعوار خلال لقائها موظفي الوزارة، عن فخرها واعتزازها بمستوى الأداء والتقدم والتطور الذي يتميز به موظفو الوزارة، مؤكدة كفاءتهم في إنجاز المهام المنوطة بهم في المجالات كافة.

وأكدت قعوار أهمية الارتقاء بتقديم الأفضل والأمثل لتحقيق أهداف الوزارة والالتزام دوماً بمبدأ التحسين المستمر.
كما أكدت أهمية ما تم تحقيقه خلال رحلة تميز الوزارة ومسيرة عطائها والذي ما هو إلا جزء يسير من طموحات الوزارة كفريق واحد للوصول إلى أعلى المراتب في الأداء والتميز والإنجاز.

وتشارك الوزارة في جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية منذ دورة الجائزة الثانية التي أطلقت عام 2004، وحصلت على المركز الأول عن فئتها في الدورات الخمس الأخيرة لجائزة التميز الأرفع على المستوى المملكة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :