facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لوف يستنكر اتهام الاتحاد الألماني بـ"العنصرية"


05-09-2018 06:41 PM

عمون - طوى المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، يواخيم لوف، بشكل كبير صفحة نجم الفريق السابق، اللاعب مسعود أوزيل، مشيراً إلى صعوبة عودة اللاعب إلى صفوف الفريق.
وقال لوف في مؤتمر صحافي اليوم الأربعاء قبل مباراة المنتخب الألماني مع نظيره الفرنسي غداً الخميس بمدينة ميونخ الألمانية في افتتاح مشوار الفريقين ببطولة دوري أمم أوروبا: "مسعود أوزيل أعلن اعتزاله اللعب الدولي قبل أسابيع قليلة.. لديه أسبابه.. ولهذا انتهى هذا الموضوع، إذا كان لاعب أعلن اعتزاله اللعب الدولي لن تستطيع إعادته بعد 8 أسابيع".
وأوضح لوف أنه أراد الاتصال بأوزيل في الفترة الماضية ولكنه لم يجد إجابة، وأشار: "سنواصل محاولاتنا لأخذ المبادرة".
وأكد لوف أن أوزيل لاعب مهم للغاية بالنسبة للمنتخب الألماني، ولكنه حتى الآن لم يرد على محاولات الاتصال به.
واستنكر لوف مصطلح "عنصرية" في مواجهة الاتحاد الألماني، وقال: "لم يكن هناك أي شكل للعنصرية في فريقنا، كل لاعبينا كانوا مندمجين بشكل رائع في الفريق".

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :