facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سواريز: احتكار ريال مدريد لدوري الأبطال "شوكة في خاصرتنا"


05-09-2018 06:42 PM

عمون- اعتبر المهاجم الأوروغوياني لبرشلونة الإسباني، لويس سواريز، أن احتكار الغريم المحلي ريال مدريد للقب دوري أبطال أوروبا في كرة القدم خلال المواسم الأخيرة، يشكل "شوكة في خاصرتنا".
وفي حديث لراديو راك 1 الكاتالوني، حاول سواريز (31 عاماً) تخفيف الضغط عن كاهل زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي القادم من مشاركة مخيبة في مونديال روسيا 2018، لاسيما في ما يتعلق باحراز دوري الأبطال.
وقال: "ميسي متحمس حقاً، وبشكل أكبر بعد كأس العالم، ودوري أبطال أوروبا الذي انتهى فيه مشوار برشلونة الموسم الماضي عند ربع النهائي على يد روما الإيطالي على رغم فوزه ذهاباً على الأخير 4-1 (خسر إيابا 0-3).
ورأى سواريز أن دوري الأبطال مسابقة يصعب حقاً الفوز بها، وليس في إمكان ميسي أن يفوز بها بمفرده، يجب أن يكون مجهوداً جماعياً، من الواضح أن هذا الأمر يثير حفيظتنا لأن ريال مدريد فاز بدوري الأبطال في المواسم الثلاثة الأخيرة، صنعوا التاريخ وهذه شوكة في خاصرتنا".
وتطرق سواريز إلى الخسارة المدوية الموسم الماضي أمام روما في إياب ربع النهائي، مبرراً إياها بالارهاق نتيجة خوض مباراة قبل ثلاثة أيام في الدوري المحلي ضد ليغانيس، مضيفاً: "عندما تتخطى الثلاثين من عمرك، تدرك بأن هناك أوقاتاً تحتاج فيها إلى الراحة".
وأوضح: "أشعر بندم كبير بخصوص مباراة ليغانيس (3-1) على أرضنا، لأن الفارق كان لصالحنا بفارق كبير في صدارة الدوري، وكان مباراتنا في ربع النهائي ضد روما بعد ثلاثة أيام، خضت المباراة بأكملها، وهذا الأمر يجعلك مرهقاً بعض الشيء".
ورأى أنه يجب إدارة الأمور لكي تكون في أفضل حالاتك خلال المباريات الكبيرة، أعتقد أن المدرب أرنستو فالفيردي يرى هذه التفاصيل الصغيرة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :