facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سيرجي روبرتو يعلق على قوانين إنريكي الجديدة


05-09-2018 06:42 PM

عمون - أكد الدولي الإسباني سيرجي روبرتو، أن القواعد الجديدة التي فرضها مدرب منتخب إسبانيا، لويس إنريكي، سيكون لها مردود جيد على الفريق.
وتبع وصول إنريكي للإدارة الفنية للمنتخب سلسلة من التغييرات، فلم يعد يحق للاعبين على سبيل المثال استخدام هواتفهم المحمولة أثناء الجلسات الفنية، أو أوقات تناول الطعام، بين قواعد أخرى فرضها المدرب الجديد، وتلقى ترحيب من جانب لاعب برشلونة.
وقال روبرتو في مؤتمر صحافي: "القوانين تشكل جزءاً من روتين الفريق، وضع لنا بعض المواعيد وأموراً أخرى سيكون لها مردود جيد".
ويعود اللاعب الكاتالوني لمنتخب إسبانيا بعد أن جاء خارج قائمة المدرب السابق لـ"لا روخا" جولين لوبيتيغي لمونديال روسيا 2018.
وأقر اللاعب: "كنت أريد الذهاب للمونديال، أعتقد أنني قدمت موسماً جيداً وكنت أستحق الانضمام، لكن في النهاية قرر المدرب استدعاء لاعبين آخرين واحترمت ذلك، الآن أنا سعيد جداً بعودتي للمنتخب ومتحمس لخوض المباريات".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :