facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عون: المبادرة الروسية فرصة لتنظيم عودة السوريين إلى بلادهم


05-09-2018 07:26 PM

عمون - أكد الرئيس اللبناني العماد ميشال عون، أن المبادرة الروسية فرصة لعودة النازحين السوريين إلى بلادهم، مطالباً المجتمع الدولي بالتعاون من أجل تنفيذها.
وشدد عون، خلال لقائه اليوم الأربعاء، ممثل ولاية فرجينيا الأمريكية السيناتور ريتشارد بلاك: 'على موقف لبنان الداعي إلى تسهيل عودة النازحين السوريين إلى المناطق الآمنة في بلادهم، وعدم ربط هذه العودة بالتوصل إلى حلّ سياسي خاصة وأن مجموعة كبيرة منهم أبدت رغبة في ذلك'.
يذكر أن عدد النازحين السوريين في لبنان يبلغ نحو مليون و850 ألف نازح، عاد منهم منذ أبريل (نيسان) الماضي، وحتى اليوم حوالي 3140 نازحاً، ويطالب لبنان بعودة النازحين السوريين إلى بلادهم عودةً آمنة وكريمة.
وقال بيان صادر عن رئاسة الجمهورية اللبنانية، إن الرئيس عون استعرض مع السيناتور الأمريكي الأوضاع العامة والتطورات المحلية والإقليمية.
وتطرق البحث خلال اللقاء، بحسب البيان 'إلى السياسة الأمريكية حيال الوضع في الشرق الأوسط'.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :