facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




واحة أيلة توزع الحقائب المدرسية على الطلبة في العقبة


05-09-2018 08:24 PM

عمون - قدمت شركة واحة أيلة للتطوير ، وضمن نشاطاتها في حملة العودة إلى المدارس، الحقائب المدرسية على مجموعة طلبة من المدينة وعدد من القرى المحيطة بها.

وعملت أيلة على توزيع الحقائب المدرسية بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية في المحافظة لضمان إيصال الحقائب للطلبة المستهدفين ببرامجهم السنوية.

وإلى جانب حملة العودة إلى المدارس التي نظمتها أيلة، قامت الشركة بدعم تجهيز بعض متطلبات القسم الفندقي التابع لمدرسة العقبة الثانوية الشاملة للبنات في العقبة والذي يحتضن نحو ١٠٠ طالبة من المجتمع المحلي في المرحلة الثانوية، ويعتبر القسم الوحيد من نوعية على مستوى مدارس المملكة المختص بهذه الفئة التعليمية في مدينة العقبة.

وأعرب المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين، عن فخره بتوفير الشركة جزءا من المستلزمات الأساسية للطلبة والمساهمة بتخفيف العبء عن كاهل اسرهم لاسيما وأن العودة إلى المدارس تزامنت مع الاحتفال بعيد الاضحى المبارك.

واضاف دودين إن هذه الفعاليات تأتي إيمانا من أيلة بأهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص، لاسيما في مجال المسؤولية المجتمعية، وضرورة المساهمة في تخفيف الاعباء عن اهالي الطلبة وتوفير مرافق ذات سوية مرتفعة للمدارس في المدينة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :