facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بدء دورة دفاع مدني متقدمة في الزرقاء


05-09-2018 08:30 PM

عمون - بدأت اليوم الاربعاء بمحافظة الزرقاء دورة الدفاع المدني المتقدمة بمشاركة 40 متطوعا من هيئة شباب كلنا الأردن في الزرقاء والتي نظمها الهيئة بالتعاون مع دفاع مدني الزرقاء والحكومة الألمانية.
وافتتح الدورة التي تستمر 14 يوما مدير الدفاع المدني في الزرقاء العقيد عبد الهادي الصرايرة الذي أشاد بدور الحكومة الألمانية بتنفيذ هذه الدورة المتقدمة والمميزة بحضور فريق التدريب الألماني والأردني واختيار المشاركين من هيئة شباب كلنا الأردن في الزرقاء والتزامهم فيها ودورهم البارز في التعاون مع الدفاع المدني ، لافتا إلى أن الدفاع المدني الأردني في قمة تطوره من حيث الأجهزة والتدريب.
وقال مدير عام هيئة شباب كلنا الأردن المحامي عبد الرحيم الزواهرة ان هذه الدورة المميزة ستصقل مهاراتهم بشكل عام والمهارات الفنية الخاصة بالدفاع المدني بشكل خاص، مؤكدا أن الهيئة شريك رئيسي للدفاع المدني وكافة الأجهزة الأمنية في كافة فعالياتهم التي تخدم المجتمع.
وبينت من الفريق الألماني المسؤولة عن تنفيذ الدورة ماريان جيسك أن هذه الدورة تستهدف المتطوعين في مؤسسات المجتمع المدني لكي يصبحوا رديفا ومساندا لجهاز الدفاع المدني وهو ما تم تطبيقه في ألمانيا ومطبق بالأصل في الأردن.
من جهته، أكد منسق هيئة شباب كلنا الاردن في الزرقاء سمير الفاخوري أهمية هذه الدورة للشباب في محافظة الزرقاء وأنهم سيبذلون قصارى جهدهم في فترة التدريب واكتساب المهارات اللازمة ليصبحوا مدربين مستقبلا ، مشيرا إلى أن مقر هيئة شباب كلنا الأردن مازال مقرا للدفاع المدني في الزرقاء في الحالات الطارئة وسيتم مستقبلا إطلاق مبادرة في الدفاع المدني من قبل المتدربين لكي يتم نقل هذه الخبرة لكافة شرائح المجتمع .
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :