facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة فلسطين بنقابة الصحفيين تستنكر الإجراءات الأميركية لوقف دعم الاونروا


05-09-2018 08:43 PM

عمون - استنكرت لجنة فلسطين في نقابة الصحفيين الأردنيين، الإجراءات التي تدعو إليها الإدارة الأميركية لوقف دعم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا).

وقالت اللجنة في بيان لها اليوم الاربعاء، إن هذه الخطوة تندرج ضمن الخطوات المتلاحقة للإدارة الأميركية، والتي تعمل وفق خطة مُمنهجة على مر السنوات لدعم وخدمة سلطات الاحتلال الإسرائيلية في استمرار اغتصابها للأراضي الفلسطينية وسعيها الدؤوب من أجل تصفية القضية الفلسطينية، مبينة أن اللجنة تمثل كل صحفي أردني.

وأشار البيان إلى أن استجابة المجتمع الدولي لرغبات الإدارة الأميركية في مساندة دولة الاحتلال، والذي من ضمنه تقليص خدمات الوكالة أو توقفها سيزيد من معاناة الشعب الفلسطيني وهو بمثابة اعتراف دولي بفشل الأمم المتحدة في تحقيق رسالتها وأهدافها والعودة إلى القطب الواحد الذي يتحكم في مصير العالم.

وناشد البيان الإعلام الحر في جميع أنحاء العالم إلى كشف زيف نهج الإدارة الأميركية في تعاملها مع القضية الفلسطينية التي تدعي بسعيها إلى إحلال السلام في المنطقة في حين انها تسعى إلى حماية دولة الاحتلال ودعم مخططاتها الاستيطانية لإنهاء وجود الشعب الفلسطيني على أراضيه وتشريده في ارجاء المعمورة.

وثمن البيان الموقف الرسمي الأردني الواضح في رفضه تصفية الوكالة أو إضعافها وسعيه لإيجاد بدائل عربية وإسلامية ودولية لدعم الوكالة.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :