facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إغلاق مسلخ كفرنجة لافتقاره للشروط الصحية


05-09-2018 08:44 PM

عمون - أغلقت لجنة مشكلة من وزارتي الشؤون البلديات والصحة ومسلخ عمان وممثلين عن دوائر البيئة والزراعة قسم الطب البيطري والصحة في محافظة عجلون اليوم مسلخ كفرنجة لتردي وضعه البيئي وعدم ملائمته لشروط الصحة والسلامة العامة.

وقال مدير صحة عجلون الدكتور تيسير عناب أن اللجنة اطلعت على واقع المسلخ غير الصحي والبيئي والذي يشكل بؤر بيئية ساخنة تؤثر على صحة وسلامة المواطنين كون المبنى قديم ومتهالك وسبق أن أغلق عدة مرات من قبل الدوائر الرقابية الصحية والبيئة في المحافظة مؤكدا ضرورة توجه القصابين في المدينة للذبح في مسلخ الخدمات المشتركة في عجلون.

وكان وزير البلديات قد خاطب رئيس بلدية كفرنجة بتاريخ 27/ 1/ 2018 بالعمل على إغلاق المسلخ كونه يشكل بؤرة بيئية ساخنة حفاظا على صحة وسلامة المواطنين وإلزام القصابين بالذبح في مسلخ الخدمات المشتركة.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :