facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة البلديات تبحث أوجه التعاون المشترك مع مجموعة جرين لاند العالمية


05-09-2018 08:45 PM

عمون - بحثت النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان مع مجموعة جرين لاند العالمية للأعمال التجارية والاستثمارات، أوجه التعاون المشترك وتعزيز الشراكة المجتمعية بين الطرفين، في لقاءٍ عقد بمقر النقابة اليوم الاربعاء بحضور رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن مازن المعايطة ورئيس لجنة العمل النيابية خالد الفناطسة وممثلين عن الحكومة والقطاع الخاص والنقابات المهنية.

وقال رئيس النقابة العامة همام المعايطة "إن النقابة تسعى جاهدة لفتح آفاق جديدة أمام شريحة العمال لتحسين ظروفهم المعيشية وتحقيق الرفاه الاجتماعي لهم وتوسعة مظلة الخدمات المقدمة من خلال إنشاء عيادات طبية ومؤسسات عمالية لتقديم خدمات متنوعة تراعي ظروفهم واحتياجاتهم".

بدوره بين المدير العام لمجموعة جرين لاند الدكتور سامر فليفل أن هذا التعاون المشترك مع نقابة البلديات يأتي في إطار الواجب الوطني الذي نؤمن به والمسؤولية المجتمعية تجاه سواعد البناء والانتاج من عمالنا المخلصين تقديرا لجهودهم في بناء الوطن و وفاءً لدورهم الكبير في عملية التنمية المستدامة.

وفي نهاية اللقاء قدم المعايطة درعاً تكريميا لمجموعة شركات جرين لاند تسلمه المدير العام الدكتور سامر فليفل تقديرا لجهوده الوطنية في دعم العمال والدور الكبير الذي يقوم به.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :