facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




د. ضياء الدين عرفة يعتذر عن التجديد له كرئيس لجامعة آل البيت


05-09-2018 11:43 PM

عمون - أبلغ الدكتور ضياء الدين عرفة رئيس جامعة آل البيت وزير التعليم العالي والبحث العلمي عدم رغبته في التجديد لفترة رئاسته لجامعة آل البيت مجددا.

جاء ذلك في رسالة بعثها د. ضياء الى وزير التعليم العالي بعد ايام من احتجاجات وحالة فوضى قام بها موظفون في الجامعة ضد اعادة التجديد للدكتور عرفة.

وتاليا نص رسالة التي حصلت "عمون" على نسخة منها:


معالي الزميل وزير التعليم العالي والبحث العلمي
رئيس مجلس التعليم العالي
الاستاذ الدكتور المحترم عادل الطويسي

 
أمّا بعد ، أؤكد لمعاليكم يقيناً عدم رغبتي بتجديد فترة رئاستي لجامعة آل البيت معتذراً من الزملاء الأفاضل في مجلس الأمناء عن عدم قبول ترشيحهم لي لفترة ثانية ومتمنياً لهم ولكم التوفيق دوماً وأبداً في العمل والواجب والإنجاز وبما يحفظ منظومة القيم التي توافق الوطن عليها عند بناء مؤسسات التعليم العالي  وصيانتها وإدامتها. وأعبر بهذه المناسبة عن محبتي وتقديري لكل من أظهر اهتماما بجامعتي التي أحب وأحترم وستبقى في وجداني وضميري تحمل اسم آل البيت الأطهار الشرفاء مجزياً الشكر والامتنان لأبنائي وطلابي في جامعة آل البيت وعموم الوطن ولزملائي المحترمين  من حراس الوعي والعلم.
 
أجدد تأكيدي على عدم رغبتي في البقاء بموقعي الحالي، مفسحاً المجال أمام زميل آخر تقررونه وإن كنت  وسأبقى، خادماً مخلصاً للعلم والمعرفة في خدمة الشعب الأردني العظيم وضمن الرؤية الملكية التي قررتها أصلا قيادتنا الهاشمية الحكيمة لمسيرة التعليم العالي ومؤسساته باعتباره رافدا للإنجاز الأردني في المعرفة والعلم وبالوعد الذي نحمله للأردن الكبير.
 
معالي الأخ المحترم، يحدوني الأمل دوماً بالمستقبل لهذا البلد الطيب وأهله منشغلاً فيما تبقى لي من وقت في محراب العلم بالانتصار دائماً وأبداً لكرامة التعليم العالي ومؤسساته وصروحه بما فيها جامعة آل البيت ومنتصراً بدون نقاش لأشقائي وزملائي الأكاديميين مؤسسي وبناة هذا الوطن في إطار قناعتي بأنّ مثل هذا الإيمان لا يقبل القسمة ولا يحتمل المساومة بصرف النظر عن المواقع والوظائف والمناصب  وعن الأفراد أو الأشخاص .
أدام الله الأردن ملكاً وحكومة وشعباً وحفظهم
 
وتقبلوا منا فائق المودة والاحترام والتقدير ..
 
الدكتور ضياء الدين عرفة
الأربعاء 5/9/2018





  • 1 عبدالهادي 06-09-2018 | 12:59 AM

    الحمد الشكر لله رب العالمين

  • 2 عوض سالم 06-09-2018 | 05:40 AM

    الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه

  • 3 نعيم العجلوني 06-09-2018 | 09:25 AM

    لك كل الاحترام.

  • 4 م. احمدعواد/المفرق 06-09-2018 | 09:57 AM

    نتمنى ان يتم تعيين رئيس كفؤ إداريا وماليا للجامعه إن شاء الله

  • 5 عارف البير وغطاه 06-09-2018 | 12:19 PM

    لكن عليك الإستمرار في الشكوى لأن الإعتداء وقع على المؤسسة وعلى القانون كما هو عليك شخصياً


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :