facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فلسطين ترحب بقرار إعادة سفارة باراغواي من القدس


06-09-2018 09:04 AM

عمون- أعلن أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، بأن السلطة الفلسطينية ترحب بقرار جمهورية الباراغواي إعادة سفارتها من القدس إلى تل أبيب.

وقال عريقات في بيان: 'نرحب بقرار باراغواي على تصرفها وفقا لالتزاماتها بموجب القانون الدولي، بإغلاق السفارة في القدس، ونقلها إلى تل أبيب'.

وأضاف: أن 'القرار الجريء للرئيس عبدو بينيتيز، يظهر أن حكومة باراغواي قررت العودة إلى موقف أمريكا اللاتينية التقليدي، احترام القانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة'.

هذا وأعلنت وزارة خارجية باراغواي يوم الأربعاء، إعادة سفارتها من القدس إلى تل أبيب.

وأعلن وزير خارجية باراغواي، أندريس رودريغيز بيدوتي، أن حكومة بلاده اتخذت قرارا بإعادة سفارتها لدى إسرائيل من القدس إلى تل أبيب.

وقالت وزارة خارجية الباراغواي 'إن قراراها جاء التزاما بقرار مجلس الأمن الدولي لعام 1980، وتنفيذا لالتزامها الذي قدمته لوزير الخارجية رياض المالكي، الذي سافر قبل أسبوعين خصيصا إلى الباراغواي، بناء على تعليمات الرئيس محمود عباس. (سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :