facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





التربية تنقل جميع معلمي مدرسة الفيصلية


06-09-2018 10:00 AM

عمون- مشيرة الزيود- قررت وزارة التربية والتعليم نقل جميع معلمي مدرسة الفيصلية الثانوية للبنين باستثناء المدير بعد ظهور جزء من نتائج التحقيق بحسب نقابة المعلمين.

وقال عضو نقابة المعلمين عن مادبا محمد الشخاترة ان نتائج التحقيق لم تظهر كاملة بل ظهر جزء منها والان قررت مديرية تربية مادبا بأمر من وزير التربية والتعليم بنقل جميع اعضاء الهيئة التدريسية في مدرسة الفيصلية باستثناء المدير.

وبررت الوزارة قرارها بحسب الشخاترة انه جاء للحفاظ على سير العملية التدريسية لحين صدور نتائج التحقيق كاملة.

وعن موقف المعلمين قال الشخاترة ان المعلمين رفضوا القرار والنقابة تتابع معهم للتوصل الى حل ومعرفة حيثيات القرار وتبعاته ان كانت معهم او ضدهم.

وقال الشخاترة ان هذا القرار قد يكون منصف للبعض وظالم للجزء الاخر، موضحا ان النقابة لم تتطلع الى الان على نتائج التحقيق كاملة لتصدر حكمها عليه.

واكد الشخاترة ان النقابة ستتواصل مع وزارة التربية والتعليم ومديرية تربية مادبا، والتواصل مع المعلمين لتهدئة النفوس كون العملية التعليمية هي مصلحة عليا، والنقابة دورها الاساسي الحفاظ على مصلحة الطلاب والمعلمين ومساندتهم خصوصا اذا كانوا على حق ومظلومين.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد شكلت لجنة تحقيق للوقوف على ملابسات أحداث مدرسة الفيصلية بعد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لطلاب المدرسة اظهرت فوضى وتكسير وتخريب لمرافق المدرسة واعتداء على زملاء من خلال رمي براميل موجودة داخل المبنى والاعتداء على سيارة المدير مع فيديوهات تسخر من 'المدير الجديد'.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :