facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حوارية لمناقشة دور الهيئات الثقافية والعمل الأدبي بمكافحة الإرهاب


06-09-2018 11:24 AM

عمون- أقام نادي أسرة القلم وبالتعاون مع مديرية ثقافة الزرقاء مساء أمس في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي بالزرقاء جلسة حوارية لمناقشة دور الهيئات الثقافية والعمل الأدبي في مكافحة الإرهاب .

وشارك في الجلسة الحوارية رئيس نادي أسرة القلم الثقافي الروائي مقبل المومني، ورئيس منتدى الزرقاء للثقافة والفنون عبد الله المومني، ورئيس الهيئة الوطنية للحوار ونبذ العنف الدكتور محمود الخراز، وعضو الهيئة الإدارية للنادي عامر سمارة .

وقدم المشاركون تعريفا للإرهاب والتفكير المتطرف، مشيرين إلى أسباب الإرهاب ومصادره والآليات اللازمة للتصدي للإرهاب وتجفيف منابعه وكيفية حماية أبنائنا من هذا الفكر المتطرف.

وجرى خلال الجلسة نقاش وحوار أداره عضو الهيئة الإدارية للنادي جمال القاروط ، تركز حول الإرهاب وتداعياته الأمنية والاقتصادية والاجتماعية على الوطن والمواطن، إضافة إلى استذكار شهداء الوطن ممن تصدوا لهذه الفئات الضالة والأحداث التي تدور حولنا في المنطقة. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :