facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مباحثات لتعزيز التعاون بين "عمان العربية" و"الثقافية اليمنية"


06-09-2018 12:25 PM

عمون- بحثت جامعة عمان العربية مع الملحقية الثقافية اليمنية سبل تعزيز التعاون الاكاديمي، وقبول المزيد من الطلبة اليمنيين.

واستقبل رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم المستشارة الثقافية اليمنية الدكتورة قبلة محمد سعيد في مكتبه، وبحثا أشكال التعاون المشترك والتخصصات النادرة التي استحدثتها الجامعة كتخصص صيانة الطائرات ، وتخصص الرقابة والتدقيق المالي التدقيق المحاسبي، وتخصص الحوسبة النقالة وتخصص اللغة العربية لغير الناطقين بها.

ومن المقرر أن يسفر هذا اللقاء عن مذكرة تفاهم بين الجامعة والملحقية الثقافية، لبلورة أوجه التعاون بما يصب بخدمة تعزيز الشراكة والارتقاء بالمخرجات التعليمية العامة، والطلبة اليمنيين خاصة.

وفي هذا الصدد عرض الاستاذ الدكتور ماهر سليم لأشكال التعاون المشترك، مثنيا على الدور التشاركي الذي تلتزم به المستشارية الثقافية اليمنية في متابعة شؤون طلبتها، كما عرض للتخصصات والبرامج الاكاديمية التي تدرس في الجامعة، والشراكات الاكاديمية التي تتمتع بها جامعة عمان العربية مع الجامعات البريطانية والماليزية والتركية، وغيرها من الجامعات العالمية المرموقة.

من جهتها، أثنت المستشارة الثقافية اليمنية الدكتورة قبلة محمد سعيد على الجهود المتميزة التي تبذلها جامعة عمان العربية لانجاح عملية التعليم لطلبتها والارتقاء بالمخرجات الاكاديمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :