facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إرنست ويونغ "EY" الأردن تطلق جائزة "رواد الأعمال" 2018


06-09-2018 03:05 PM

عمون- أعلنت إرنست ويونغ "EY" الأردن عن إطلاق جائزة "رواد الأعمال" لعام 2018، والتي تقام تحت الرعاية الملكية السامية.

وتهدف الجائزة، التي تقام للعام الثامن، إلى الاحتفاء بقادة ورواد الأعمال الذين يشكلون مثالاً يُحتذى به، وخاصة أولئك الذين تمكنوا من تأسيس شركات ناشئة بارزة تمثل مفاهيم الإبداع والابتكار، والتي تعدّ أبرز متطلبات جائزة "الواعد لريادة الأعمال". وستبدأ "EY" الأردن بقبول الترشيحات لهذه الجائزة اعتباراً من 4 أيلول 2018 وحتى 30 من الشهر نفسه.

وللمشاركة في جائزة "الواعد لريادة الأعمال"، فإنه ينبغي أن يكون المرشح قد قام بتقديم فكرة للسوق، وأن يكون من مالكي أو مؤسسي شركات قائمة بحد ذاتها تتمتع باستقرار مادي (سواء فيما يخصّ الإيراد أو الدعم التمويلي)، وليست شركات تابعة أو فروعاً لشركات. كذلك يشترط بالمرشح أن يكون مسؤولاً بصورة مباشرة عن عمليات الشركة اليومية وعن نجاحها، فضلاً عن ضرورة امتلاك حصة كبيرة في هذه الشركة التي يجب أن يكون قد مضى على تأسيسها أكثر من عامين، وأن تضمّ 10 موظفين كحد أدنى على أن تتخذ الشركة من الأردن مقراً لأعمالها أو تكون قد أطلقت أعمالها من الأردن أو لديها مقر رئيسي أو عمليات في المملكة. ويمكن للراغبين في الترشح لهذه الجائزة الحصول على طلبات التقديم من خلال إرسال رسالة إلكترونية إلى البريد الإلكتروني: eoy.jordan@jo.ey.com، علماً بأن الترشيح مجاني.
وبهذه المناسبة، قال وضّاح برقاوي، الشريك والمسؤول عن جائزة "رواد الأعمال" في "EY" الأردن: "نحتفي في"EY" الأردن برواد الأعمال ذوي الرؤية الثاقبة والخطوات الثابتة، ممن تسهم طموحاتهم وتطلعاتهم في مجال الأعمال في توفير فرص العمل وتحقيق العيش الكريم، وبالتالي تعزيز النمو الاقتصادي، وتعزيز مكانة الأردن كمركز إقليمي للابتكار وريادة الأعمال. ومن هنا، يسعدنا، وللعام الثامن، إلقاء الضوء على هؤلاء الرواد الذين نجحوا في ترجمة رؤاهم على أرض الواقع في مختلف أنحاء المملكة، ونتطلع إلى الاحتفاء بالمشاريع الملهمة القادرة على دعم المشهد الريادي المحلي الواعد".
وتجدر الإشارة إلى أن "جائزة رواد الأعمال العالمية"، والتي تقام للعام الثاني والثلاثين، تهدف إلى الاحتفاء بإنجازات أكثر رواد الأعمال نجاحاً وحيوية حول العالم، إلى جانب الإسهام في تطوير بيئة أعمال عالمية تتميز بالإبداع والابتكار. وتشمل الجائزة حالياً أكثر من 145 مدينة في 60 بلداً حول العالم، وهي الجائزة العالمية الأولى والوحيدة التي تحتفي بالرياديين الذين أسسوا مشاريع أعمال ملهمة أسهمت إلى حد كبير في تنمية الوضع الاقتصادي والاجتماعي على مستوى العالم أجمع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :