facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





زلاتكو: مودريتش يستحق لقب أفضل لاعب في أوروبا والعالم


06-09-2018 05:05 PM

عمون - كشف المدير الفني لمنتخب كرواتيا، زلاتكو داليتش، أنه منح صوته في جائزة (The Best) لأفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' لمواطنه لوكا مودريتش، لأنه يستحق أن يكون الأفضل في أوروبا والعالم.
وأوضح داليتش خلال المؤتمر الصحافي عشية مواجهة منتخب بلاده الودية أمام البرتغال بمدينة فارو البرتغالية، أنه منح صوته لمودريتش، ثم لنجم يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المركز الثاني.
وصرح: 'كريستيانو يعتبر دائماً أحد أفضل لاعبي العالم، ولكني أعتقد أن لوكا مودريتش يستحق الجائزة'.
وكشف داليتش عن التشكيل الذي سيخوض مباراة اليوم، الأولى منذ نهائي مونديال روسيا الذي خسره أمام فرنسا (2-4)، والذي سيكون كالتالي: لوفري كالينيتش، شيمي فيرساليكو، ديماغوي فيدا، ماتي ميتروفيتش، بورنا باريسيتش، ميلان باديلي، ماتيو كوفاتشيتش، لوكا مودريتش، ماركو بياكا، إيفان بيريشيتش، وماركو ليفايا.
كما أعلن صاحب (51 عاماً) أنه سيمنح لاعب وسط برشلونة، إيفان راكيتيتش، راحة من المباراة، وذلك لكي يكون جاهزاً لمباراة الثلاثاء المقبل أمام إسبانيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :