facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





دموع نيمار من أجل العودة إلى برشلونة


06-09-2018 05:06 PM

عمون - فجر لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي البرازيلي نيمار، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما طلب العودة لارتداء قميص برشلونة مجدداً.
وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: 'خلال زياراته الأخيرة لبرشلونة، أبدى نيمار حزنه على قراره بالرحيل عن صفوف الفريق، وأبدى رغبته في العودة مرة أخرى'.
وأضافت: 'في غرفته في الفندق طالب نيمار وهو يذرف الدموع المساعدة من بعض المديرين التنفيذيين بالنادي الذي يرتبط بهم بعلاقة جيدة وبعض الأصدقاء'.
واختتمت موندو ديبورتيفو: 'في برشلونة لا يريدون عودة نيمار، خاصًة بعد القضايا التي رفعها على النادي بعد رحيله، بالإضافة إلى أنه ليس ضروريًا للفريق في الوقت الحالي'.
وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، بعدما كسر النادي العاصمي الشرط الجزائي في عقده والبالغ قيمته 222 مليون يورو، كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :