facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يلتقي والده السجين بالصدفة في رحلة مدرسية إلى السجن


06-09-2018 05:13 PM

عمون - تحولت رحلة مدرسية إلى سجن في تايلند إلى مشهد عاطفي مؤثر، بعد أن اكتشف أحد التلاميذ أن والده بين السجناء.

ونشرت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صوراً لهذه اللحظات المؤثرة، حيث عانق الأب ابنه، وانفجر الاثنان بالبكاء داخل السجن.
وقال أروم خونمونغ، قائد فريق جام بانجود رايونغ، وهي منظمة تقوم بتنظيم رحلات تعليمية وترفيهية للمدارس والشركات، إنه شاهد أحد الأولاد "يقف وهو يشعر بالأسى ويحدق في أحد السجناء أثناء جولة لتدريس القيم الأخلاقية.
وأضاف خونمونغ "بدأت دموع التلميذ تنهمر فجأة وهو ينظر إلى السجن، وكانت المفاجأة عندما بدأ السجين يبكي أيضاً، فسارعت إلى الفتى لأسأل عما يحدث، وأجابني بأن هذا السجين هو والده، وهو في حالة صدمة شديدة بسبب ذلك".

وطلب التلميذ من المشرف أن يسمح له بالتواصل مع والده، وعلى الرغم من أنه لم يكن يعتقد أن هذه فكرة جيدة، إلا أنه استجاب للطلب، وسأل إدارة السجن إذا كان بالإمكان فعل ذلك.
وسرعان ما انتشر تأثير هذا المشهد على جميع الحاضرين في المكان، قبل أن يندفع الوالد وابنه ليحتضنان بعضهما
وراح الوالد يقبّل ابنه مراراً، ووعده بأن يكون شخصاً جيداً بعد مغادرة السجن، وطلب منه أن يكون ابناً صالحاً بالمقابل.
وعبر الابن عن شعوره بالامتنان، للقاء والده في السجن، وأكد أنه لا يشعر بالخجل أبداً من وجود والده في هذا المكان، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.



 




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :