facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





صحيفة عبرية: إعادة باراغواي سفارتها إلى تل أبيب تُحبط إسرائيل

رئيس باراغواي الجديد ماريو عبدو بنيتيز (أرشيف)
رئيس باراغواي الجديد ماريو عبدو بنيتيز (أرشيف)
06-09-2018 05:19 PM

عمون - قالت صحيفة 'إسرائيل اليوم' اليمينية الموالية لرئيس الوزراء بنيامين نتانياهو، إن قرار حكومة باراغواي بإعادة سفارتها من القدس إلى تل أبيب من جديد، ضربة سياسية قوية ضد نتانياهو.
وتحت عنوان 'ضربة لرئيس الوزراء' اعترفت الصحيفة بأن لقرار باراغواي إعادة السفارة إلى تل أبيب من جديد أهمية بالغة، ونزل مثل الصاعقة على رأس نتانياهو خاصةً أن باراغواي كانت ثاني دولة بعد الولايات المتحدة الأمريكية تقرر نقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس المحتلة، بعد قرار الرئيس الجديد، الفائز بالانتخابات الرئاسية الأخيرة، ماريو عبدو بنيتيز .
وقال مصدر مسؤول للصحيفة إن الكثير من المسؤولين الإسرائيليين خاصة في إدارة الرئيس الأمريكي توقعوا أن تواصل الدول نقل سفاراتها من تل أبيب إلى القدس، وهو ما لم يحدث، وبالعكس فإن بعض الدول الأخرى تتراجع عن هذه الخطوة، ما أصاب تل أبيب بالقلق خاصة في ظل التطورات السياسية الحاصلة في المنطقة الآن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :