facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"السياحة والسفر": المنافسة غير المشروعة في بيع التذاكر كارثة


06-09-2018 05:40 PM

عمون - ناشدت جمعية وكلاء السياحة والسفر الأردنية الجهات المعنية بالتدخل السريع لوقف المنافسة غير المشروعة التي تقوم بها بعض شركات الطيران من خلال بيع تذاكر السفر بشكل مباشر الى الجمهور وبأسعار غير منطقية.

وأكدت الجمعية خلال بيان صحافي اليوم أن أسعار التذاكر التي تعرضها بعض شركات الطيران تعتبر أقل من كلفتها على وكيل السفر، مما ينذر الى إغلاق مكاتب سياحية وبأعداد هائلة، إضافة الى تهديد استمرارية ما لا يقل عن 5 الاف من العاملين في هذا القطاع.

وحذرت الجمعية في بيانها أن المنافسة غير المشروعة والتي تتبعها بعض شركات الطيران ببيع التذاكر ستحول عمل وكيل السفر لخارج الأردن وهو ما يضر بالاقتصاد الوطني.

وأوضحت الجمعية أن عدم التفات وتجاهل الجهات المعنية الى ما تقوم به بعض شركات الطيران سيؤدي الى كارثة حقيقية في قطاع السياحة والسفر في الأردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :