facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوطني الفلسطيني يرحب بقرار باراغواي سحب سفارتها من القدس


06-09-2018 06:21 PM

عمون - رحب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون بالقرار الذي اتخذته حكومة الباراغواي بسحب سفارتها من مدينة القدس المحتلة وإعادتها إلى تل أبيب واصفاً إياه بالشجاع والجريء وخطوة بالاتجاه الصحيح.
وأشاد رئيس المجلس الوطني الفلسطيني بهذا القرار الذي وصفه بالصائب والشجاع الذي اتخذته بارغواي بعودتها إلى حضن الشرعية وتحررها من الابتزاز الإسرائيلي – الأمريكي، انطلاقاً من احترامها للقانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة.
وقال رئيس المجلس الوطني الفلسطيني إن هذه الخطوة الشجاعة تشكل نموذجاً يحتذى به، داعيا الدول التي قامت بنقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس أن تحذو حذو الباراغواي.
واعتبر رئيس المجلس الوطني الفلسطيني أن هذا القرار هو انتصار لعدالة القضية الفلسطينية ولموقف الرئيس الثابت والرافض لقرار ترمب المتعلق بالقدس للجهود السياسية والدبلوماسية التي تبذلها القيادة وأبناء شعبنا الفلسطيني.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :