facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"فلسطين النيابية": إقامة الصلوات التلمودية يعني بداية التقسيم لـ " الأقصى "


06-09-2018 06:31 PM

عمون - قال رئيس لجنة فلسطين النيابية ،يحيى السعود، ان قبول المحكمة العليا الاسرائيلية طلبا تقدمت به جمعية الهيكل المزعوم لإقامة الصلوات التلمودية في المسجد الاقصى، يعني بداية للتقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى.
جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة ،اليوم الخميس، لبحث عدد من المواضيع المتعلقة بالأوقاف والمقدسات في القدس، بحضور وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور عبدالناصر ابو البصل.
بدورهم، أكد اعضاء اللجنة ان القدس والاقصى ارض للمسلمين ووطن للفلسطينيين ووقفا لجموع الامة، مطالبين ببذل المزيد من الدعم والمساعدة لهم وحشد الجهود الدولية للوقوف في وجه الطلب الاسرائيلي.
من جانبه، بين ابو البصل ان هذا الامر لايزال مجرد قبول للطلب، ولم يتم اصدار قرار بالموافقة عليه، لافتا الى انه اذا تمت الموافقة فانه يُعد تقسيماً للمسجد الاقصى زمانياً ومكانيا.
واضاف ان وزارة الاوقاف قامت بعدة اجراءات استباقية وتعمل حالياً على الدعوة لمؤتمر عالمي برعاية ملكية، وسيتم تحديد موعده ومكانه بالتعاون مع مجلس النواب – لجنة فلسطين النيابية .
وقال أبو البصل ان هذا المؤتمر جاء لتقوية ادارة الاوقاف ودعم الوصاية الهاشمية واطلاع العالم الاسلامي على كل ما يجري في القدس والمسجد الاقصى.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :