facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





محافظ القدس: قرار إخلاء الخان الأحمر هجمة تستبيح البشر


02-09-2018 12:32 AM

عمون - قال مُحافظ محافظة القدس، عدنان غيث، إن قرار الاحتلال الإسرائيلي بإخلاء منطقة «الخان الأحمر» هجمة تستبيح البشر، بالإضافة إلى أنها جريمة تطهير عرقي.

وعلق ، على وصول عددٍ من الدبلوماسيين من الدول الأوروبية إلى منطقة الخان الأحمر، وذلك للتضامن مع الأهالي ضد قرار الاحتلال بهدم التجمع البدوي، قائلاً: 'كنا قد وضعناهم قبلَ قليل في صُورة المُستجدات بَعدَ قرار مَحكمة الاحتلال الإسرائيلي في هدم وتَرحيل مَنطقة الخان الأحمر.. كنا قد وضعناهم ماذا يَعني هذا القرار وأين تَكمن الخطورة في هذا القرار.. كنا قد وضعناهم بأنَّ اليوم مؤسسات المجتمع الدولي مُهددة بالخطر، وأنَّ ما يَجري هو جريمة حرب بكل ما تعنيه الكلمة من معنى'.

وكان عدد من الدبلوماسيين من الدول الأوروبية، قد وصلوا إلى الخان الأحمر وذلك للتضامن مع الأهالي ضد قرار الاحتلال بهدم التجمع البدوي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :