facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدينة سعودية توزع الخضار مجاناً اليوم .. لهذا السبب؟


07-09-2018 03:17 AM

عمون - قرر تجار الخضار بمدينة حائل السعودية التي تشتهر باسمها عروس الشمال لكثرة المزارع فيها، والتي تعد موطن حاتم الطائي وفيها آثار موقده ومنزله باقية، قرروا توزيع الخضار مجاناً عن روح أحد أبرز رجال الأعمال في المدينة والذي انتقل الى رحمة الله الأربعاء الماضي.

‏ووزع تجار الحضار بيانا بمواقع التواصل قالوا فيه : السلام عليكم ..
‏الى ابناء منطقة حائل، غداً بعد صلاة الجمعه توزيع حضار على الأسر المحتاجه الدال على الخير كفاعله .. الموقع شارع بيروت محل ( كل الخضار ) بادره طيبه من مزارعين حايل صدقه عن المغفور له الخال غنام الفلاح.

وكان الراحل غنام فلاح مرشد النعيضي الاسلمي الشمري احد أبرز رجال الأعمال بقطاعي الزراعة والصناعات الزراعية بمدينة حائل شمال المملكة العربية السعودية، اذ برزت جهوده بمشاريع عدة كان آخرها أحدث مصانع المدينة الصناعية بحائل (مدن) إلى جانب عمله الاجتماعي والخيري في شتى المجالات.

ومن مآثر الراحل وخصاله الحميدة رعايته للأيتام ودعمه لابناء مجتمعه ووطنه وإكرامه للضيف وسعيه الحثيث لتخصيص جزء مهم مِن أعماله الخيرية لوجه الله تعالى في دعم ومساعدة المزارعين عبر مؤسسة الفلاح الزراعية التي أسسها منذ أكثر من 30 عاماً.

يذكر ان الراحل صاحب المكارم الطيبة في مجتمعة يملك منزلاً في الاردن التي يزورها سنوياً اكثر من مرة وعرف عنه صلة الرحم وحبه لجيرانه الذين أبدوا تأثرا بالغا بفقده رحمه الله.




  • 1 Maher Nofal 07-09-2018 | 09:21 AM

    Allah yer7amo

  • 2 غازي 07-09-2018 | 01:32 PM

    انا لله وانا اليه راجعون


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :