facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منصات التواصل الاجتماعي تضج بخبر طلاق الشاعر علي الخوار


07-09-2018 03:41 AM

عمون - ضجت قنوات التواصل الاجتماعي بخبر طلاق الشاعر الإماراتي علي الخوار، بعد أن أعلنها صراحة عبر حسابه الخاص في برامج "سناب شات" و"انستغرام"، وصرح أنه سيكشف تفاصيل هذا الطلاق غير المفهوم حتى الآن قريباً عبر قصيدته الجديدة "طلقني".

والجدير بالذكر أن الخوار نشط في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل وطرح قبل أيام قصيدة "شات وكرك" هذه القصيدة التي تداولها الجمهور بشكل كبير في شتى أنواع المواقع والدردشات الإلكترونية وتحمل في طياتها بيت شعري يقول:

وإن رجعت البيت "أخفي تيلفوني"

خايف ومرعوب من شرطي الدرك

مما قد سبب له بعض المشاكل، وقد تكون قصيدة "طلقني" تولدت بسبب تلك المشاكل، لا نعلم، والقادم من الأيام سيكشف لنا هذه حقيقة هذا الطلاق الشعري.

علماً أن الشاعر الإماراتي علي الخوار اشتهر بقصائده الإجتماعية التي تطرح الكثير من قضايا وهموم المجتمع الذي نعيشه في زمن التفكك والتباعد الاجتماعي بسبب وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بطريقة ساخرة وفكاهية في بعض الأحيان وجادة وناقدة في أحيان أخرى، ولكنه يضع في مخيلته دائماً تقبل هذا الجمهور لمثل هذا النقد في القصائد، بحيث لا يتطرق إلى مضايقة أو جرح أحد، وفي بعض الأحيان يضع بعض الحلول المقترحة لمثل هذه القضايا.

ونحن في انتظار المزيد من التفاصيل التي جعلت علي الخوار يكتب قصيدة بعنوان "طلقني" التي انتشر عنوانها فقط عبر حساباته الخاصة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :