facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





زعيمة الديمقراطيين في البيت الأبيض تتهم مايك بنس بكتابة مقال "نيويورك تايمز"


07-09-2018 09:57 AM

عمون - قالت زعيمة الديمقراطيين في مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي يوم أمس الخميس، إن التخمينات تشير إلى أن نائب الرئيس مايك بنس هو من كتب مقال "نيويورك تايمز" المناهض لترامب.
وأكدت بيلوسي في لقاء صحافي، إن "شكوكي تحوم حول نائب الرئيس مايك بنس"، وفقاً لما ذكرته مجلة "نيوزويك" اليوم الخميس.
ووجهت بيلوسي نقدها لترامب، قائلة: "على الرئيس أن يعي ما يقول، كلماته محسوبة عليه، إنها تزن طناً". وانتقدت العاملين في إدارة ترامب أيضاً، وقالت: "تصحيح أخطاء ترامب من وراء الكواليس لا ينفع دائماً".
وأوضحت بيلوسي، أن "ما كتب في المقال الخاص بصحيفة نيويورك تاميز هو انعكاس حقيقي لما نسمعه من الجمهوريين في جميع أنحاء البلاد".
وتؤكد زعيمة الديمقراطيين، أن "اكتشاف كاتب المقال المجهول لن يستغرق طويلاً".
وتحوم الشائعات حول مايك بنس، بسبب استخدامه كلمته الشهيرة "LOADSTAR" في المقال. لكن سرعان ما أتى النفي من جارود إيغين، رئيس هيئة موظفي مايك بنس، قائلاً: "بنس يضع اسمه دائماً على مقالاته".
وأمس الأربعاء، نشرت صحيفة "نيويورك تايمز"، مقالاً لكاتب مجهول ادعى وجود خلافات وصراع داخل الإدارة الأمريكية.
وقال الكاتب المجهول في مقاله إن مسؤولين كباراً في إدارة ترامب، "عبروا عن انزعاجهم الشديد من سلوك الرئيس غير المنضبط، وغير الأخلاقي ويعملون بجد لإحباط ما يفعله الرئيس".
ونشرت الصحيفة مقال الكاتب المجهول، بعد يوم من نشر مقتطفات من كتاب يزعم أن موظفي البيت الأبيض يناضلون باستمرار لكبح سلوك الرئيس السيء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :