facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ترامب: الفلسطينيون لن يحصلوا على أموال أمريكية


07-09-2018 01:44 PM

عمون- كشفت صحيفة "إسرائيل اليوم"، في تقرير لها، تفاصيل وفحوى اللقاءات التي عقدها أخيراً الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع عدد من كبار القادة والزعماء اليهود، وهي اللقاءات التي أعلن فيها الرئيس ترامب أنه لن يمنح السلطة الفلسطينية أي مبالغ مالية في ظل حالة الجمود التي باتت عليها مسيرة التسوية.
وقال مصدر مسؤول للصحيفة، التي تعد من الصحف المقربة من رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو وعدد من كبار مساعديه، إن "الولايات المتحدة تشعر بأن السلطة الفلسطينية والفلسطينيين بصورة عامة لا يقوموا باللازم من أجل تحريك مسيرة التسوية، الأمر الذي سينعكس وبصورة سلبية على عملية السلام".
وأضاف المصدر، أن حديث ترامب نال استحسان وإعجاب المسؤولين الأمريكيين اليهود ممن أتهموا بدورهم أيضاً، السلطة الفلسطينية بتعقيد مسيرة التسوية وتحميلها سبب الجمود الذي باتت عليه، بحسب الصحيفة العبرية.
وطمأن ترامب القادة اليهود، قائلاً "يمكن لليهود أن يكون متفائلين حيال نجاح الإدارة الأمريكية الحالية بإحلال السلام بالشرق الأوسط"، مشيراً إلى التقدم الحاصل في إعداد خطة التسوية الأمريكية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :