facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بايرن ميونخ يفتتح ثالث مدارسه في الصين


07-09-2018 01:51 PM

عمون - أعلن حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) في المواسم الستة الأخيرة، فريق بايرن ميونخ، عن افتتاحه ثالث مدرسة له في الصين اليوم الخميس.
وذكر بايرن أنه تم "افتتاح المدرسة بناء على شراكة بين النادي البافاري وإقليم شانسي، الواقع في شمال الصين، ووكالة (تشاينا سبورتس فيوتشوريتي)".
وتتضمن تلك الشراكة "تبادلاً مستمراً للخبرات وزيارات منتظمة ومكثفة لمدربي بايرن الشباب، بالإضافة لمساعدة وتدريب المدربين الصينيين واللاعبين الشباب في مدينة ميونخ".
كما يمتلك بايرن أيضاً مدرستين في مدينتي تشينجداو وشنجن الصينيتين، باعتبار البلد الآسيوي أحد أهم الأسواق التجارية الدولية.
وصرح المدير التنفيذي لمقر بايرن في الصين روفان كاسبر: "كرة القدم الصينية لديها إمكانات هائلة. نريد أن نلعب دورنا في دعم وتعزيز التنمية من خلال معرفتنا وخبرتنا في قطاع الشباب".

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :