facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ريفر بليت لم يرغب في الاستثمار بميسي


07-09-2018 01:53 PM

عمون - كشف لاعب ومدرب ريفر بليت السابق، إدواردو أبراميان، أنه تولى اختبار مهاجم برشلونة النجم ليونيل ميسي أثناء طفولته وأراد ضمه، لكن إدارة النادي حالت دون رغبته.
وقال أبراميان في تصريحات لموقع Goal America، إنه انبهر من أداء ميسي الذي تدرب تحت إمرته على مدار أسبوع، مبرزاً أنه سجل 12 هدفاً تقريباً في أول جلسة تدريبات.
وأضاف أنه أبلغ إدارة النادي الواقع في العاصمة بوينوس آيرس رغبته في ضمه كونه 'لاعباً استثنائياً'، لكن الإدارة كان عليها أن تجد محل إقامة، لكي يتمكن والد ميسي وأسرته من الانتقال للعيش به.
وانتقد أبراميان أن الإدارة لم ترغب في الاستثمار في ميسي المولود في مدينة روزاريو في 24 يونيو (حزيران) 1987، مبرزاً أنه عندما قال إن اللاعب يتمتع بقدرات كبيرة، لكن كان الرد أن النادي يمتلك لاعبين مثله، وأن ليو يرغب في العودة لمنزله.
وأبدى أبراميان آسفه لأن النادي لم يفهم أن الاستثمار لم يكن شيئاً، عندما استثمر بوكا جونيورز في دييغو ماردونا، كان هو قد لعب في دوري الدرجة الأولى مع أرخنتينوس جونيورز، لكن بوكا اتخذ قراراً أتى بثماره، كان على ريفر أن يفعل نفس الأمر مع ميسي'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :