facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أجر كريستيانو أعلى من ميزانيات 14 فريقاً في الدوري الايطالي


07-09-2018 01:54 PM

عمون - يكلف المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس 60 مليون يورو سنوياً، وهو رقم أعلى من ميزانيات لاعبي 14 فريقاً بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم "سيري آ".
وبحسب بيانات نشرتها صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت، فإن ما يتحمله "اليوفي" سنوياً تجاه رونالدو، يتجاوز إجمالي ما يتقاضاه كل لاعبي إمبولي (7.75 ملايين)، وسبال (21 مليون)، وكييفو فيرونا (21)، وفروسيني (22)، وبارما (23)، وأودينيزي (26)، وأتالانتا (27)، وجنوى (29)، وساسولو (30)، وبولونيا (34)، وسامبدوريا (36)، وفيورنتينا (37)، وتورينو (43).
ويصل الدخل الصافي الذي يحققه رونالدو سنوياً بعد انتقاله لليوفي، بعقد 4 مواسم، مقابل 112 مليون،31 مليون يورو، وهو أعلى بـ21.5 مليون يورو من صاحب المركز الثاني في البطولة، الأرجنتيني غونزالو هيغواين (9.5 ملايين).
يذكر أن المتجر الإلكتروني لليوفي تعرض للتوقف في الأيام الاولى للإعلان عن الصفقة، بسبب الإقبال الشديد على شراء قميص اللاعب البرتغالي.
ويقدر أن "اليوفي" باع أكثر من 60 ألف قميص لكريستيانو منذ الاعلان الرسمي عن الصفقة في 10 يوليو (تموز)، بأسعار تتراوح بين 77 يورو للصغار، و114 يورو للبالغين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :