facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مبادرة بسمة الحب والسلام تخرج طلبة تحفيظ القرآن في جمعية أيتام الكريمة


07-09-2018 02:33 PM

عمون- رعى الدكتور ياسر أبو ناعمه رئيس مبادرة بسمة الحب والسلام إحتفال جمعية الكريمة الخيرية لرعاية الأيتام في الأغوار الشمالية تخرج طلبة تحفيظ القرآن في قاعة مدرسة فاطمة الزهراء بحضور عدد من أعضاء المبادرة الدكتورة باسمه عليان مؤسس المبادرة ،عبير الشيخ ،المهندس سعد الدين الضعيفي ،الإعلامية نوال إسهيله وعدد من وجهاء المنطقة .
وقال الدكتور ياسر أبو ناعمة رئيس المبادرة أن المشاركة في هذا الاحتفال يتأتى من منطلق المسؤولية المجتمعية للمبادرة في مناطق جيوب الفقر ولاسيما الأغوار بمشاركة الطلبة فرحتهم بالتخرج وحفظ كتاب الله.
وأعرب المهندس رزق البلاونه رئيس جمعية الكريمة الخيرية لرعاية الأيتام عن شكره لرئيس وأعضاء المبادرة على مشاركة الأطفال فرحتهم بالتخرج وتقديم الهدايا للخريجين .
ويذكر أن مبادرة بسمة الحب والسلام هي مبادرة وطنية تطوعية تسهم في مساعدة الأسرة الفقيرة والأعمال الخيرية بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة في جميع أنحاء الوطن




  • 1 اروى 07-09-2018 | 03:06 PM

    هؤلاء الفتيان هم احوج ما يكونوا الى تعلم التربية الوطنية والعلاقة مع الاخرين ومعرفة مباديء التكنولوجيا والمعلومات واللغة الانجليزية او الفرنسية .. اما بالنسبة للقرآن الكريم فهو دوما في قلوبنا وفي بيوتنا نحفظه عن ظهر قلب من الاهل والمعلمين ونستنير به في تربية ابناءنا وحياتنا اليومية وليس في المناسبات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :