facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الحسيني: سنبقى على الأرض حتى لو هدمت منازل الخان الأحمر


03-09-2018 01:58 PM

عمون - تظاهر عدد من المستوطنين قرب تجمع الخان الأحمر البدوي شرق القدس المحتلة تأييدا لقرار حكومة الاحتلال هدم التجمع وتهجير سكانه.

وقال مدير دائرة شؤون القدس في منظمة التحرير، وزير شؤون القدس في حكومة الوفاق الوطني، عدنان الحسيني، صباح اليوم الجمعة، إن اقتحام مستوطنين وعربدتهم تحت أعين جنود الاحتلال في قرية الخان الأحمر المهددة بالهدم شرق القدس، تعبير عن انزعاجهم وامتعاض حكومتهم المتطرفة من وقفة الصمود والشموخ التي يقفها أهل القدس وأهالي الضفة الغربية في الخان الأحمر.

وأضاف الحسيني، أن ما يجري يدل على حقد المستوطنين وعنصريتهم، وعلى العالم التدخل من أجل إخلاء كل المستوطنين من ارجاء الضفة الغربية ومن شرق القدس المحتلة، فهم يعبرون عن عنصرية دولة الاحتلال غير المسبوقة في التاريخ الفلسطيني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :