facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استشهاد مواطن برصاص الاحتلال شرق رفح


07-09-2018 07:08 PM

عمون- استشهد مواطن، مساء اليوم الجمعة، عقب إصابته برصاصة في الصدر أطلقها عليه قناصة الاحتلال الإسرائيلي، خلال مشاركته في مسيرة العودة شرق مدينة رفح، جنوب قطاع غزة، كما أصيب 94 آخرون في مواجهات شرق القطاع.

ونقل مراسلنا عن مستشفى أبو يوسف النجار، إن المواطن بلال مصطفى خفاجة (17عاماً) استشهد عقب إصابته برصاصة في الصدر أطلقها عليه قناصة الاحتلال خلال مشاركته بمسيرة العودة شرق رفح.

وأصيب 94 مواطنا بإصابات مختلفة، بينهم 30 بالرصاص الحي في المناطق الشرقية من قطاع غزة، خلال قمع الاحتلال للمشاركين في المسيرات الشعبية السلمية على مقربة من السياج الحدودي شرق القطاع.

وتتواصل في القطاع المسيرات الشعبية السلمية في المناطق الحدودية، منذ 30 آذار/مارس الماضي. حيث استشهد 172 مواطنا وأصيب أكثر من 19 ألف مواطن بجروح مختلفة.

وفا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :