facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ميركل تدعو الاتحاد الأوروبي لحل مشكلاته بنفسه


07-09-2018 09:28 PM

عمون- دعت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل اليوم الجمعة الاتحاد الأوروبي إلى مواصلة عمله لتعزيز سيادته ليتمكن من حل مشكلاته بنفسه.

وعشية لقائها مع الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، في مدينة مارسيليا الفرنسية، قالت ميركل للصحفيين: 'إنني متفائلة وأعتقد أن بإمكاننا التقدم معا من أجل أوروبا لتعتمد على نفسها ويكون في مقدورها حل مشكلاتها لوحدها'. وأضافت، وفقا لـ'روسيا اليوم': 'أود أن أقول بصفتي مستشارة ألمانية إنني كثيرا ما شعرت بفرح، خلال الأسابيع الأخيرة، لأننا نملك عملة مشتركة وسياسة مشتركة. وهذا يجعلنا أقوى وعلينا أن نعمل على تعزيز سيادتنا هذه'.

وذكرت ميركل أن محادثاتها مع ماكرون ستتركز على موضوع انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست)، متمنية أن تبقى لندن 'شريكا وثيقا' للاتحاد في المستقبل. وأضافت أيضا أنها ستتناول موضوع تطوير 'اتحاد دفاعي' أوروبي في ضوء 'عديد من التحديات السياسية الخارجية'.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :