facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ثقافة احترام القانون لاتحتاج الى تنظير


المحامي اكثم حدادين
07-09-2018 10:11 PM

ثقافة احترام القانون ضرورة هامة لاتحتاج الى تنظير مستهلك بل الى وعي كبيرمن خلال فهم وممارسة القانون وتطبيقه في المنزل والمدرسة والجامعة وفي كافة الوزارات والمؤسسات العامة والخاصة ويعد احترام القانون من الدعائم الاساسية التي تقوم عليها الدولة وشعبها وان يكون نهج حياة نابعا من الذات وليس لان القانون ملزم ويفرض عقوبة على من يخالف احكامه.

فالدولة التي تفتقد لاحترام القانون وتطبيقه بكل ماتعني الكلمة من معنى سرعان مايتحول الحال في الدولة الى حالة من الفوضى تعود بالنتيجة الى الفلتان الامني الذي يعمل على زرع بذور الفتنه البغيضة التي تعمل على ترسيخ وتاكيد شريعة الغاب.... لذلك يجب على الحكومة ان تعمل بكل مافي وسعها وبالسرعة القصوى وقبل ان يقع الفاس بالراس بضرورة الالتزام بالقانون بحذافيره وعلى الجميع دون تميز وفق احكام الدستور ووقف كافة التدخلات والواساطات التي تعيق تطبيق القانون وانفاذه على الخارجين والمارقين عن القانون.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :