facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





باقة ورد من الرئيس الرزاز .. لمن؟


08-09-2018 01:39 AM

عمون - فاجأ الرئيس عمر الرزاز الزميلة عروبة الحباشنة بباقة ورد من عمان الى الكرك بمناسبة زفافها من السيد ناصر الحباشنة ..
الزميلة الحباشنة كتبت تقول ردا على الباقة الجميلة والمبادرة اللطيفة:

أجمل تهنئة بحياتي .. وأجمل مُفاجأة من دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز .. بوكيه فخم أرسلهُ مع مندوب خاص للكرك وصولاً لبيت والدي الحبيب ، شكراً من القلب أيها الصديق العزيز والأخ الغالي فقد غمرتني دولتك في يوم زفافي وهذا من شيم العظماء أمثالك وكما أخبرتك البارحه قامة النبلاء والأُمراء تتوسدك ، تواضعك وشهامتك وترفعك عن كل بروتوكل زائف يُعلي مكانتك أكثر وأكثر ...

'وفي حجم بعض الورد إلا أنهُ لك شوكةٌ ردت إلى الشرق الصبا'

رحم الله والدك المُناضل منيف الرزاز وشقيقك الحر مؤنس الرزاز .. وأطال الله بعمرك وحفظك من كل مكروه .

Omar M.Razzaz الدكتور عمر الرزاز

عروبة معن الحباشنة




  • 1 محمد قواسمه 09-09-2018 | 09:44 AM

    لا أعتقد أن الذي كتب التهنئة هو دولة الرئيس .. فلو كتبها بنفسه لما كتب كلمة (دولة) واكتفى لتواضعه باسمه مجرد .. فدولته يتجاوب مع الجميع حتى مع الطلبة الذين كانوا ينتظرون نتائج امتحانات الثانوية !!! نتمنى أن يكون جميع المسؤولين كذلك رغم أنها أمنية مستحيلة ؟!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :