facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





صحفيو العقبة: نجسد نبض الوطن بالكلمة الهادفة المسؤولة


08-09-2018 08:41 AM

عمون – محمد الخوالدة
بحثت لجنة نقابة الصحفيين في محافظة العقبة والتي تشكلت حديثا في اجتماعها الاول واقع العمل الصحفي في المحافظة واحتياجات الزملاء الصحفيين هناك ، مع التاكيد على توثيق عرى التواصل مابين صحفيي العقبة ومؤسسات المجتمع المدني الاهلية والرسمية فيها على حد سواء .
وبين رئيس اللجنة الزميل ابراهيم الفرايه ان اللجنة ستضع برنامج عمل لما ستقوم به من انشطة قال انها ستشمل حورات ولقاءات وندوات تنفذ بالتواصل الهادف البناء مع كافة القطاعات المجتمعية في محافظة العقبة ، وفي اطار من الشفافية والموضوعية التي تجسد نبض الوطن بالكلمة الهادفة المسؤولة .
واوضح الفراية ان اللجنة ستتلقى وعلى صفحتها في 'الفيسبوك' مايود ابناء محافظة العقبة ابداءه من ملاحظات واحتياجات ووجهات نظر لمتابعتها بالتنسيق والتعاون من الجهات الخدمية والتنفيذية المختلفة في المحافظة .
جرى الاجتماع بحضو كافة اعضاء نقابة الصحفيين الاردنيين في محافظة العقبة وعددهم خمسة عشر زميلا يعملون في مختلف المؤسسات الاعلامية المقرؤة والمرئية والسموعة في المملكة .
والزملاء العاملون في المجال الصحفي والاعلامي من اعضاء نقابة الصحفيين في العقبة هم : ابراهيم الفراية واحمد الرواشدة وامين المعايطة ورياض القطامين وعبدالله الشرعة ونائل الهروط والدكتور عبدالمهدي القطامين وعمرالصمادي وعبدالله الشرعه وطلال الكباريتي وحنان كفاوين واديه خضيرات ومعن ابودلو وحسام الطراونه ورائد كسترو وخالد فخيذه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :