facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انتصاران كبيران لاوروجواي والارجنتين في مباراتين وديتين


08-09-2018 10:22 AM

عمون- هز لويس سواريز الشباك مرتين من بينهما ركلة جزاء ليقود اوروجواي لفوز سهل 4-1 على المكسيك فيما انتفضت الارجنتين بعد أداء سيء في كأس العالم لتتغلب 3-صفر على جواتيمالا في مباراتين وديتين لكرة القدم في الولايات المتحدة ليل الجمعة.

وتقدمت اوروجواي، التي ودعت كأس العالم بهزيمة في دور الثمانية أمام فرنسا التي أحرزت اللقب فيما بعد، في الدقيقة 21 في هيوستون عبر خوسيه ماريا خيمنيز لكن راؤول خيمنيز أدرك التعادل للمكسيك بعد ذلك بأربع دقائق.

وأحرز سواريز هدفين خلال تسع دقائق في الشوط الأول قبل أن يختتم جاستون بيريرو الأهداف بعد مرور ساعة وهو هدفه الدولي الأول.

وفي لوس انجليس كانت الارجنتين في ثوبها الجديد وفي غياب ليونيل ميسي أقوى من منافستها القادمة من امريكا الوسطى.

ومنح جونزالو مارتينيز التقدم للارجنتين من ركلة جزاء في الدقيقة 27 قبل أن يضاعف جيوفاني لو سيلسو الفارق بعد ذلك بثماني دقائق بتسديدة رائعة من 25 مترا.

واختتم جيوفاني سيميوني نجل دييجو سيميوني مدرب اتليتيكو مدريد الأهداف في نهاية الشوط الأول في مشاركته الأولى في التشكيلة الأساسية.

وأبلغ سيميوني الصحفيين ”منذ أن كنت طفلا أبلغني والدي أنني سأكون هنا (مع المنتخب). بغض النظر عن هوية المنافس كان هناك الكثير من القلق لمشاهدة الارجنتين في ثوبها الجديد. فعلنا كل ما علينا في الشوط الأول“.

وفي مباراة أخرى قلبت كولومبيا تأخرها بهدف إلى انتصار 2-1 على جارتها فنزويلا في ميامي.

وتلعب الارجنتين ضد كولومبيا في نيوجيرزي يوم الثلاثاء وفي اليوم ذاته تلعب المكسيك ضد امريكا في ناشفيل.

وتلعب جواتيمالا ضد الإكوادور في إلينوي فيما تتجه البرازيل، التي تغلبت 2-صفر على امريكا في وقت سابق من ليل الجمعة، إلى ماريلاند لمواجهة السلفادور. (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :